منــــــــــــــتدى ليـــــــــــــــــــــالي

منــــــــــــــتدى ليـــــــــــــــــــــالي

منتدى ﻧﺴﺎﺋﻲ ﻳﻬﺘﻢ ﺑﺸﺌﻮﻥ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻴﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﺧﺎﺹ ﻭﻳﻐﻄﻲ ﻛﺎﻓﺔ ﺇﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﺜﻘﺎﻓﺔ ﻭﺍﻟﻌﺎﺩﺍﺕ ﻭﺍﻟﺘﻘﺎﻟﻴﺪ ﻭﺍﻟﺘﻮﻋﻴﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ


    كيف تعرفين ان فترة الخطوبة مملة

    شاطر
    avatar
    سحر الباقر
    مشرفة

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 22/10/2012
    العمر : 38

    كيف تعرفين ان فترة الخطوبة مملة

    مُساهمة من طرف سحر الباقر في الجمعة يونيو 26, 2015 3:01 pm

    كيف تعرفين ان فترة الخطوبة مملة

    فترة الخطوبة هي من اروع الفترات علي الاطلاق بين اي اثنين مقبلين علي الزواج , فهي مرحلة هامة جداً ومن اسعد الفترات التي قد تعيشها الفتاة, ولكن يحدث احياناً ان الملل يبدأ بشق طريقه للعلاقة في هذه الفترة, وفي الاسطر القادمة ستصبح كل فتاة قادرة علي تحديد هل فترة الخطوبة مملة ام لا :


    الخلافات :

    اذا كانت الخلافات زادت بشكل ملحوظ عن قبل حتي اصبحتم تختلفون علي اتفه الأشياء ولأتفه الاسباب , عوضاً عن الحديث عن حياتكم و التخطيط لمستقبلكم ,وعن علاقتكم وزواجكم , و محاولة الأقتراب اكثر وتوطيد المعرفة ببعضكم البعض. فهذا مؤشر غير جيد علي ان العلاقة تسير في الإتجاه الخاطئ وبان الملل قد وجد طريقه اليكم.

    لا جديد في احاديثكم :

    هل تشعرين بان الكلام بينكم لا يتغير ؟ و ان الموضوع اصبح روتيني اكثر من حميمي ؟ وان الكلام بينكم لا شئ جديد فيه ؟ اذا كانت الإجابة بنعم فهذا مؤشر واضح جدا علي ان الملل بدأ يتسرب لعلاقتكم, و حتي تتكلل هذه العلاقة بالزواج يجب ان تشجعيه علي الحديث اكثر وان تبدأي بالتطرق لمواضيع جديدة لم تتحدثوا فيها من قبل ,وقوموا باشياء جديدة لكي تطردون الملل عنكم .

    دائماً مشغول عنكِ :

    هل كلما اتصلتي بخطيبك دائما ما يكون منشغل و له مبرر بانشغاله وتغلقون المكالمة سريعا ؟ وهل تشعرين بانه غير متحمس للحديث معك ؟ هذه علامات تدل علي عدم اهتمامه بكِ فمن يحب بصدق يخلق الوقت من اجل احبابه, بل ويجعلهم علي قائمة اولوياته, لذلك ان اردتي استكمال العلاقة يجب ان تفاتحيه في الموضوع واذا لم يحدث اي تغيير فننصحك بعدم استكمال الخطوبة والتورط بزواج لن يسعدك.

    لا يشعر بالغيرة :

    اذا كان خطيبك لا يشعر بالغيرة عليكي ولا تتحرك مشاعره في هذه الامور فهذا سوف يشعرك بانك غير مهمة بالنسبة له , ويشعرك بالملل احيانا ً , فالغيرة هي احلي مافي الحب , او كما يقولون "الغيرة هي نار الحب" , وعدم شعوره بالغيرة عليكي يحرمك من الكثير ولايشبع انوثتك , وتعتبر علامة قوية من علامات عدم الاهتمام وان ليس هناك حب حقيقي بينكم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 10:31 pm